16‏/01‏/2014

Seiyuu Ka! Chapter 51 + فقرة إضافية


! يبدو أنني أنا أيضا لا أفهم .. وضعي الحالي 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أخباركم ..؟ أولا مبروك عليكم العطلة 
 .. و أتمنى أن يقضيها الجميع  بكل سعاده ..
الفصل يكمل أحداث الفصل السابق و ردة فعل سينري
بعد معرفته بعلاقة شيرو و ميزوكي  ..؟
بما أن الفصل 50 منزلته من زمان فعيدوا قرآته مرة أخرى
.. على أساس تتذكروا الأحداث 


فقرة إضافيه :

 في مرة من المرات سمعت مقطع لقته ري تشان في تويتر
المقطع في ميزة الصوت ثلاثي الأبعاد صوت و ليس صورة أي تسمعين
الصوت و كأن الشخص المتحدث بجانبك كان المقطع مريع من يكمله إلى النهاية
 فهو يستحق التحية .. التقنية المستخدمة لتسجيل الصوت اسمها التسجيل مزدوج المسار
أعتقد راح تحسون بشعور شيرو في الفصل 34 أول ما قريت الفصل
.. كنت أحس انه شوي مبالغ فيه كيف يشعر أن كودو سينري بجانبه حقا 
و لكن بعد سماع المقطع أصبحت أتفهمه للغايه ..
لسماع المقطع : هنا




معلومات عن المانجا + الفصول السابقة : هنا


تحميل الفصل:




 اتمنى ينال الفصل و المقطع إعجابكم  ..و بانتظار تعليقاتكم عليها  ..
 .. أراكم قريبا مع الفصل 36 من أو هارو ريد ..

هناك 9 تعليقات :

  1. يعطيك الف عافيه $_$ راح استمع للمقطع زين

    ردحذف
  2. شكرا عالفصل
    وبالنسبة للمقطع كان تحفة شكرا كتير ليكي

    ردحذف
  3. سلام عليكم
    تسلم يدك على ترجمة الفصل
    ربي يسعدك
    وبالنتظار باقي الفصول واول ما تكتمل ان شاءالله واقراها راح كتبلك راي عنها
    بالتوفيق لك

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    وااه اخيرا نزل الفصل كنت بانتظاره
    شكرا على الترجمة
    المقطع سمعته قبل كده و كان تحفة عن جد و مثل ما قلتي حسيته جنبي عن جد

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    يعطيك العافية على الترجمة
    بس متى البارت الجاي ما نبي تطولي علينا والمانجا حلوة
    وانا كنت عارفه عن المقطع من قبل لكن شكرا

    وبتوفيق ..,

    ردحذف
    الردود
    1. الفصل 52 ان شاء الله الخميس الجاي انزله .. المفترض
      أنزله قبل كذا بس منشغله بترجمة أو هارو ريد ..

      حذف
  6. يسلموو على الفصل الجديد.

    ردحذف
  7. اي تشان :أوو: !
    شوكرا على الفصل القميل كالمعتاد :أوو: ..
    عقبال م اصير مثلك ._. > سودانية في الترجمة xD ..
    بالنسبة للمقطع خلاني اتفنقش -حطي لها معنا من عندك xD- الصراحة
    كان عندي فضول بسالفة الاصوات ثلاثية الابعاد بس مابحثت فانا كمان
    كنت اقول شيرو مبالغ وبما انها مانجا اكيد فيها مبالغة بس لما سمعته
    جد خرعت يعني كانه عندي ._. الصراحة حلو ماشفت غير البداية
    بكمله بعدين بس لارقت (8 ..
    شكرا عالمعلومة القميلة ^^ ..

    الله يعينك ي بت عارفة شعورك لما تكونين براحة وعندكم خدامة و
    فجأة تروح وهاتك ي شغل :( قسم تعب == ..
    وكمان لا تضغطي ع نفسك بالنسبة للمانجا والترجمة في اشياء اهم
    واحنا نقدر نستنى ومقدرين ظروفك :) ..
    الله معك بكل الي تسوينه حبيبتي 3> ..

    ف امان الله :) > متابعة خفية بس زي ماقلنا العروق لاعبة دور ف عدم الرد xD ..

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا يوكي تشان .. ههههههه إن شاء تصيري أفضل مني
      أنا عجازة مثلك بس بعض الأحيان أستحي على وجهي لما أتأخر
      واجد .. يكيفي ناوية انزل الفصل 52 اليوم و ما بدأت أترجمه إلا
      اليوم ..
      يب يب المقطع خوفني واجد بس احسن شوفيه و انت مروقه
      يبغاله واحد فاضي عشان يعيش جو ..

      إيه الحياة بلا شغالة و زيادة على كذا عندنا عمال و ترميم بالبيت
      و الوالدة مسوية عملية بيدها يعني العمل كله يكون بوجه البنت الكبرى ..

      و شكرا على ردك الجميل و تفهمك ..
      ههههههههههههههههه ايه عادي حاسه فيك .. العجازة ما تخلي احد بحاله ..

      حذف

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))